موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الاسكندرية مباراة فريقي  سموحة  ضد الاتحاد السكندري ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري وذلك يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري

أعلن كابتن حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه لمواجهة سموحة بالدوري،و جاءت أهم  غيابات الفريق في ، الغاني بنجامين بواتينج بعد إصابته في التدريبات الأسبوع الماضي بقطع في الغضروف الهلالي للركبة اليسرى.

ونجح نادي الاتحاد السكندري في ضم صفقات قوية، هي: المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب خط الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان “عفروتو” لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل “ميسي” لاعب مصر المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق، وأحمد على لاعب البنك الأهلى.

توقيت متابعة مباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري

هناك ناقل حصري لمباريات الدوري المصري لهذا الموسم وهي قنوات أون تايم سبورت والتي أعلنت عن إذاعتها لكل مباريات الدوري المصري لهذا الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!