موعد مباراة التعاون ضد الفيصلي Altaawon vs Alfysali في دوري الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الملك سلمان مباراة فريقي  الفيصلي  ضد التعاون ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الفيصلي ضد التعاون

يدخل أصحاب الأرض نادي الفيصلي تلك المباراة وهو في المركز التاسع برصيد عشر نقاط من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، ويسعى الفيصلي لتخطي الكبوة التي وضع نفسه فيها و السعي إلى الفوز ،أما الضيوف نادي التعاون فيحتل المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط فقط من ثمان مباريات خاضها حيث تعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن.

موعد متابعة مباراة الفيصلي ضد التعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفيصلي ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد التعاون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الفيصلي ضد الباطن في التعاون عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق محمد الخامسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!