موعد مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مصطفى تشاكر اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 مباراة الجزائر ضد النيجر والتي تقام لحساب مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

الجزائر ضد النيجر

وقبل أن ننقل لكم موعد المباراة فإن المنتخب الجزائري يدخل تلك المواجهة في المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط بالفوز في الجولة الأولى على منتخب جيبوتي بنتيجة عريضة ثمانية أهداف مقابل لا شيء.

وفي الجولة الثانية سقط رفقاء رياض محرز في فخ التعادل السلبي أمام منتخب بوركينا فاسو ليجد أبناء جمال بلماضي أنفسم في الصدارة برصيد أربعة نقاط بعد مرور مباراتين.

فيما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط جمعها من الفوز على منتخب الجيبوتي في الجولة الماضية بعد أن افتتح مبارياته بالهزيمة من منتخب بوركينا فاسو.

توقيت متابعة مباراة الجزائر ضد النيجر

تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تُنقل المواجهة عبر قناة SSC5 HD بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية السادسة على القمر الصناعي أسترا سات بعد أن فشلت بي إن سبورت في الحصول على حق نقل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!