موعد مباراة الجزائر ضد النيجر Algeria vs Niger في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سيتي كونتشي مباراة منتخبي  الجزائر ضد النيجر في مباراة لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الجزائر ضد النيجر

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف منتخب الجزائر فيحتل صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة، ويسعى رفقاء محرز إلى استغلال الفرصة وتحقيق أي نتيجة إيجابية للاقتراب خطوة أخرى من المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022, خاصة أن منتخب الجزائر يتساوى مع منافسه بوركينا فاسو برصيد سبع نقاط أيضا.

موعد متابعة مباراة الجزائر ضد النيجر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد النيجر في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجزائر ضد النيجر عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports ،بتعليق جعفر الصليح ،وبإمكانك مشاهدة مباراة الجزائر ضد النيجر عبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!