موعد مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب البلدي بمدينة قنيطرة مباراة فريقي الجيش الملكي ضد  الفتح الرباطي  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري المغربي وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

يحتل أصحاب الأرض نادي الجيش الملكي المركز الخامس في جدول الترتيب بعد أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مبارتان وخسر واحدة ولديه خمس نقاط، ويسعى الجيش الملكي أما الفتح لاستغلال عاملي الأرض لصالحه والفوز وخطف الثلاث نقاط  ، أما الفتح الرباطي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط فقط من أربع مباريات حيث حقق تعادلين وخسارتين ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم، ويسعى الفتح الرباطي إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والعودة إلى مستواه .

موعد متابعة مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي في الدوري المغربي على  الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!