موعد مباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

يتأهب فريق كرة اليد بنادي  الزمالك  لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى ـ9 أكتوبر الحالي وتقام مباراة الزمالك ضد برشلونة يوم غد الأربعاء الموافق 6 أكتوبر ،الجدير بالذكر أن هذه المشاركة الخامسة لنادي الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد .

موعد مباراة الزمالك ضد برشلونة

وتضم قائمة الزمالك كلا من: “كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد”.

موعد متابعة مباراة الزمالك ضد برشلونة

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف  مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف  مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف  مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُذاع مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد على مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وستذاع مباراة الزمالك وبرشلونة عبر شاشتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!