موعد مباراة السيلية ضد الخور Alselyaa vs Alkhor في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب خليفة الدولي مباراة فريقي  السيلية  ضد الخور ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  دوري نجوم قطر  وذلك يوم غد الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021.

موعد مباراة السيلية ضد الخور

يلتقي نادي السيلية بنظيره الخور وهو في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، ويسعى السيلية إلى التقدم في المراكز وتخطي عقبة الخور ،أما نادي الخور فليس ببعيد عن أحوال نادي السيلية إذ يقبع في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات حيث تعادل مبارتين وخسر مبارتين أيضا ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم، وبالرغم من صعوبة المباراة لكن سيسعى نادي الخور إلى تقديم أداء جيد أمام السيلية وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم.

موعد متابعة مباراة السيلية ضد الخور

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السيلية ضد الخور في تمام الساعة الثالثة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة و35 دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السيلية ضد الخور

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السيلية ضد الخور في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس 1 القطرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!