موعد مباراة الشباب ضد الطائي Alshabab vs Altaee في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب فيصل بن فهد مباراة فريقي  الشباب  ضد الطائي ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الشباب ضد الطائي

يدخل أصحاب الأرض نادي الشباب تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد خمسة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي الطائي فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد سبع نقاط من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة وخسر خمس مباريات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد الطائي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد الطائي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الطائي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشباب ضد الطائي ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 5HD بتعليق جعفر الصليح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!