موعد مباراة الشمال ضد الدحيل Alshamal vs Alduhail في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الخور مباراة فريقي  الشمال ضد الدحيل ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر وذلك يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الشمال ضد الدحيل

يدخل أصحاب الأرض نادي الشمال تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في أربعة مباريات، ويسعى نادي الشمال إلى الفوز وإستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز لتدارك الأمور سريعا في بداية الموسم قبل أن تزداد الأمور سوءا بسبب الأداء السيئ والبداية المخيبة للآمال، أما الضيوف نادي الدحيل فيحتل المركز الثاني برصيد خمسة عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة الشمال ضد الدحيل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريقي الشمال ضد الدحيل في تمام الساعة الرابعة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية و20 دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشمال ضد الدحيل

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشمال ضد الدحيل عبر قناة بي إن سبورتس بتعليق أحمد البلوشي، وكذلك قناة الكأس 4 القطرية بتعليق منتصر الأزهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!