موعد مباراة العراق ضد لبنان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب خليفة الدولي بقطر  مباراة منتخبي  العراق  ضد لبنان  ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في  التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الخميس  الموافق 7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة العراق ضد لبنان

 منتخب العراق لم يحقق نتائج جيدة  حتى الآن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث يأتي المنتخب العراقي في المركز السادس والأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية. وذلك برصيد ستة نقاط. فقد تعادل في مباراته الأخيرة أمام كوريا الجنوبية خلال اللقاء الذي أقيم خارج أرضه. وجاء الأخير في المركز الذي يليه برصيد 4 نقاط.

وكان العراق قد تعرض للخسارة في مباراته أمام إيران وذلك بنتيجة (3-0). حيث يمتلك أسود الرافدين حاليًا نقطة واحدة من التعادل ضد الإمارات والخسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1).

موعد متابعة مباراة العراق ضد لبنان 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العراق ضد لبنان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد لبنان 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة العراق ضد لبنان عبرقناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق محمد الخامسي، وعبر قناة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!