موعد مباراة الكاميرون ضد موزمبيق Cameron vs Muzambek في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب طنجة مباراة منتخبي  مباراة الكاميرون  ضد موزمبيق ضمن فعاليات الجولة الرةبعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى  كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الإثنين  الموافق 11 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الكاميرون ضد موزمبيق 

يحتل أصحاب الأرض موزمبيق  المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات حيث تعادل مباراة وخسر مبارتين، ويسعى منتخب موزمبيق برغم صعوبة المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال عامل الأرض لصالحه   ، أما الكاميرون فتحتل المركز الثاني برصيد ستة نقاط من ثلاث مباريات حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعى الكاميرون إلى الفوز وملاحقة ساحل العاج صاحبة السبع نقاط قبل تلك المباراة التي لديها مباراة أيضا بنفس الجولة أمام مالاوي .

موعد متابعة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون ضد موزمبيق في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد موزمبيق 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!