موعد مباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس مباراة فريقي الوداد  ضد أوليمبيك آسفي ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري المغربي الدرجة الاولى وذلك يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي

يدخل أصحاب الأرض نادي الوداد قبل تلك المباراة  المركز الثاني برصيد ثلاثة عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة، ويسعى فريق الوداد الرياضي إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم، أما الضيوف نادي أوليمبيك آسفي فيحتل المركز العاشر برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوداد الرياضي ضد أوليمبيك آسفي على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية 3 بتعليق عادل المسعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!