موعد مباراة الوصل ضد العين Alwasl vs Alain في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب زعبيل بنادي الوصل بالإمارات مباراة فريقي الوصل  ضد العين ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك يوم الخميس الموافق  21 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الوصل ضد العين

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد تسع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي العين فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإماراتي للمحترفين برصيد أربعة عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة الوصل ضد العين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوصل ضد العين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد العين

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوصل ضد العين عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبد الله وعبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبد الله السعدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!