موعد مباراة انتر ميلان ضد ساسولو Inter Milan vs Sassuolo في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب تريكولوري مباراة فريقي إنتر  ميلان ضد ساسولو ضمن فعاليات الجولة السابعة من  الدوري الإيطالي  وذلك مساء اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو

يحتل أصحاب الأرض نادي ساسولو المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات، أما الإنتر فيحتل المركز الثالث برصيد أربعة عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم، ويسعى الإنتر لمواصلة العمل والفوز وخطف الثلاث نقاط ومطاردة المتصدر نابولي.

موعد متابعة مباراة إنتر ضد ساسولو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ضد ساسولو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ضد ساسولو

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة إنتر ضد ساسولو عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!