موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد رين PSG vs Rennais في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب روازون بارك مباراة فريقي باريس سان جيرمان  رين ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد رين 

يحتل أصحاب الأرض نادي رين  المركز الرابع عشر في الجدول برصيد تسع نقاط من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات  ، أما الفريق الباريسي بقيادة بوكوتينيو فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي بتحقيق العلامة الكاملة خلال الثمان جولات الأولى من عمر الدوري الفرنسي، ويسعى الباريسيون إلى الفوز ومواصلة البداية المثالية لحسم لقب الدوري بشكل مبكر والتفرغ لدوري أبطال أوروبا.

موعد متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريسسان جيرمان ضد رين في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد رين

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!