موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو Barcelona vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس مباراة فريقي  برشلونة  ضد رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد ستة عشر نقطة من من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر أربع مباريات، أما الضيوف نادي برشلونة قبل تلك المباراة هو في المركز العاشر برصيد خمسة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو عبر قناة بي إن سبورتس 1 وعبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير علي محمد علي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!