موعد مباراة تونس ضد موريتانيا Tunisia vs Moritania في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف الملعب الأوليمبي بنواكشوط مباراة منتخبي تونس ضد موريتانيا  ضد موريتانيا ت ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم غد  الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

موعد مباراة تونس ضد موريتانيا 

 منتخب تونس يسعى لتحقيق الفوز الرابع تواليا وقطع خطوة مهمة على طريق التاهل للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022, يذكر أن مباراة الغد بين موريتانيا وتونس سيديرها طاقم تحكيم جزائري يتكون من مهدي عبيد شارف، والمساعدين بوعبد الله عمري وعباس أكرم زهروني، وتتصدر تونس المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط ، تليها غينيا الاستوائية ستة نقاط ، وزامبيا ثلاث نقاط ، ثم موريتانيا من دون أي نقطة.

موعد متابعة مباراة تونس ضد موريتانيا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس ضد موريتانيا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد موريتانيا 

ومن ومن المقرر أن تذاع مباراة تونس ضد موريتانيا عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports وعبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!