موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا France vs Spain في نهائي الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو  مباراة منتخبي  فرنسا  ضد  اسبانيا   ضمن فعاليات الدور النهائي في كلاسيكو أوروبي مثير بدوري دوري الأمم الأوروبية  وذلك مساء غد الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا

استطاع المنتخب الفرنسي في الوصول  إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعدما حقق الانتصار على منتخب بلجيكا في الدور قبل  النهائي، منتخب فرنسا هو  حامل لقب كأس العالم الماضية في روسيا،حيث  نجحت في تعويض خسارتها بمسابقة كأس الأمم الأوروبية، بعد الإقصاء من دور الـثمن النهائي على يد  منتخب سويسرا.

أما منتخب إسبانيا فنجح في الوصول الى نهائي بطولة الأمم الأوروبية بعد ما حقق الإنتصار في مباراته أمام إيطاليا بطل أوروبا بنتيجة هدفين لهدف وحيد.

موعد متابعة مباراة فرنسا ضد إسبانيا 

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فرنسا ضد إسبانيا في الكلاسيكو العالمي بنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!