موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا France vs Belgium في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا بإيطاليا مباراة منتخبي بلجيكا  ضد فرنسا  في الدور قبل النهائي من دوري الأمم الأوروبية وذلك يوم غد الخميس الموافق  7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا

واستطاع منتخب فرنسا التأهل الي نصف النهائي بعد ان تصدر المجموعة الثالثة برصيد ستة عشر نقطة، وذلك بعد ان حقق الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة واحدة في مجموعته التي تضم البرتغال والسويد وكرواتيا ، وفي سياق متصل نجح المنتخب البلجيكي ان يتصدر المجموعة الثانية برصيد خمسة عشر نقطة علي حساب منتخبات انجلترا والدنمارك وايسلندا، ونجحت بلجيكا في الفوز في خمسة مباريات والهزيمة في مباراة أخرى .

موعد متابعة مباراة بلجيكا ضد فرنسا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بلجيكا ضد فرنسا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد فرنسا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بلجيكا ضد فرنسا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!