موعد مباراة قطر ضد البرتغال Qatar vs Portugal في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ألغارفي مباراة منتخبي  البرتغال  ضد قطر  ضمن فعاليات المشاركة الإستثنائية في تصفيات  كأس العالم  قطر 2022 وذلك السبت الموافق 9 أكتوبر 2021.

موعد مباراة البرتغال ضد قطر

يستمر منتخب قطر في مشاركته الاستثنائية في  التصفيات الأوروبية المؤهلة  لكأس العالم ، ويحل ضيفًا على منتخب البرتغال في مباراة استثنائية ،منتخب قطر يشارك في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثيرا على المجموعة، وذلك للإستعداد لكأس العالم .

موعد متابعة مباراة البرتغال ضد قطر 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد قطر 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرتغال ضد قطر عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة بتعليق يوسف سيف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!