موعد مباراة ليستر سيتي ضد برايتون Leicester city vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كينج باور مباراة فريقي ليستر سيتي  ضد برايتون ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 23 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد برايتون

يدخل أصحاب الأرض نادي ليستر سيتي تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد خمسة وعشرين نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات، أما الضيوف نادي برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد تسعة وعشرون نقطة من أحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل إحدى عشرة مباراة ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليستر سيتي ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد برايتون في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد برايتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد برايتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!