موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج Man city vs  Club brugge في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الاتحاد المواجهة المرتقبة بين  مانشستر سيتي  وكلوب بروج ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة من أجل تحقيق الانتصار، من أجل الوصول إلى صدارة المجموعة ،ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق من 3 مباريات، حيث حقق الفوز في اثنين منها بينما خسر لقاء وحيد، كما سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف، أما فريق كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها الفريق من 3 مباريات حيث فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر مباراة أيضا، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!