موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام Man United vs Tottenham في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب توتنهام مباراة فريقي  توتنهام  ضد مانشستر يونايتد ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 30 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد خمسة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز السابع برصيد  أربعة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر ثلاث مباريات .

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!