موعد مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bolonga في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ريناتو دالارا مباراة فريقي ميلان  ضد بولونيا ضمن فعاليات الجولة التاالتاسعة من الدوري الإيطالي وذلك يوم السبت الموافق 23 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا

يدخل أصحاب الأرض نادي بولونيا تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد اثنا عشرة نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي ميلان فيقبع في المركز الثاني برصيد اثنان وعشرون نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في سبعة مباريات وتعادل واحدة ،ويسعى فريق ميلان إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد بولونيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد بولونيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بولونيا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة ميلان ضد بولونيا ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!