موعد مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون Wolves vs Everton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مولينيو مباراة فريقي  ولفرهامبتون  ضد إيفرتون ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الإثنين الموافق 1 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون

يدخل أصحاب الأرض نادي ولفرهامبتون تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ثلاث عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة أربع مباريات ، أما الضيوف نادي إيفرتون فيحتل المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!