نتيجة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد Liverpool vs Leeds في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد Liverpool vs Leeds بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إيلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد Liverpool vs Leeds

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ليفربول بهدف دون رد، في منذ بداية المباراة وكثف لاعبوا ليفربول الهجمات من أجل احراز الهدف الاول، وفي الدقيقة الواحدة والثلاثون سجل ساديو ماني الهدف الأول لصالح فريق ليفربول لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع يورجن كلوب بمحمد صلاح من أجل احراز الهدف الثاني وقتل المباراة من البداية ومن جانبه حاول لاعبوا ليدز يونايتد من أحراز الهدف الأول وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن دييجو لورينتي سجل هدف التعادل لصالح فريق ليدز يونايتد في الدقيقة السابعة والثامنون لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد Liverpool vs Leeds

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة ثلاثون وخمسون في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد ليدز يونايتد إلي لنقطة رقم ستة وأربعون نقطة في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!