نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني، حيث حقق أتلتيكو مدريد فوزًا مريحًا على برشلونة بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، في المباراة التي أقيمت ضمن حساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

استقر دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتليتيكو مدريد الإسباني، تشكيل الروخي بلانكوس لمباراة الليلة، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ستيفن سافيتش – خوسيه خيمينيز – ماريو هيرموسو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي – رودريجو دي باول – كوكي – توماس ليمار – يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: لويس سواريز – جواو فيليكس.

تشكيل برشلونة

استقر رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة على التشكيل الأساسي للفريق الذي سيدخل مواجهة أتلتيكو مدريد الليلة، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أوسكار منجيزا – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – سيرجينيو ديست.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فراني دي يونج – نيكو جونزاليس.

خط الهجوم: ممفيس ديباي – فيليبي كوتينيو – خافي.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على برشلونة اليوم بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “واندا متروبوليتانو”، لحساب مباريات الجولة الثامنة من الليجا.. وافتتح توماس ليمار النتيجة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بالهدف الأول للأتليتي بعد تمريرة من لويس سواريز وضعت ليمار منفردًا بالحارس تير شتيجن.

وأتى الدور على ليكار ليمرر تمريرة حاسمة للمهاجم لويس سواريز مهاجم البرسا السابق الذي عزز التيجة بالهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، بعد تمريرة رائعة من توماس ليمار، وضعت سواريز أمام تير شتيجن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!