نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين PSG vs Rennes في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في الدوري الفرنسي، في المباراة التي تأقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، حيث خسر باريس سان جيرمان أولى مبارياته في الدوري هذا الموسم على يد رين بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في آخر جولات الدوري الفرنسي قبل التوقف الدولي.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين

استقر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به فريقه لمواجهة رين في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، حيث شهد تشكيل الفريق الباريسي تواجد ثلاثي الرعب ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، بجانب أيضًا انخيل دي ماريا في هجوم باريس لمواجهة اليوم.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: إدريسا جاي – أندير هيريرا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا – أنخيل دي ماريا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين

خسر باريس سان جيرمان اليوم الأحد على يد رين في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، حيث خسر الفريق الباريسي للمرة الأولى محليًا هذا الموسم، وافتتح جورتين لابوردا أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله في الفريق فلافين تايت الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته في الدوري هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!