نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي Liverpool vs Man city اليوم في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباارة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، والذي شهد تألق كبير من محمد صلاح الذي سجل هدف وصنع آخر.

تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي

استقر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على التشكيل الأساسي للريدز الذي سيبدأ مواجهة مانشستر سيتي اليوم في ثاني مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، ويقود محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة اليوم، بجانب تواجد روبيرتو فيرمينو العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء، ويعوضه ديوجو جوتا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جايمس ميلنر – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – آندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول

استقر بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل غياب الدولي الجزائري رياض محرز عن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة اليوم، حيث يجلس على مقاعد بدلاء السيتيزينز.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – إيميريك لابورت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: برناردو سيلفا – رودريجو هيرنانديز – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – فيل فودين – جاك جريليش.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق موقعة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتح ساديو ماني أهداف المباراة في الدقيقة 59 بعد تمريرة من محمد صلاح وضعت ماني شبه منفرد بالمرمى مسجلًا هدف الريدز الأول.

وعادل فيل فودين سريعًا للسيتي في الدقيقة 69 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل المنطقة، قبل أن يأتي الدور على محمد صلاح ويقدم مجهود فردي رائع ويسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بعد أن تمكن من المرور من أكثر من لاعب من السيتي، واختتم كيفين دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة 81 من تسديدة ارتطمت بـ جويل ماتيب وخالطت أليسون بيكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!