نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون Man United vs Everton في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ليفرط اليونايتد في فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

استقر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تشكيل المانيو لمواجهة ايفرتون في الجولة السابعة من الدروي الإنجليزي الممتاز، حيث شهد التشكيل تواجد كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وبول بوجبا على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – رافائيل فاران – لوك شاو.

خط الوسط: سكوت ماكتومناي – فريد – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: إيدنسون كافاني – مايسون جرينوود – أنتوني مارسيال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون، والتي أقميت على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وافتتح انتوني مارسيال أهداف المباراة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من برونو فيرنانديز قابلها مارسيال في بتسديدة قوية في شباك الحارس بيكفورد.

وتعادل ايفرتون في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق أندروس تاونسيند من هجمة مرتدة سريعة قادها ديماراي جراي، الذي مرر الكرة نحو عبد الله ديكوريه الذي بدوره تخلص من مدافعين من مانشستر يونايتد ووضع الكرة لـ تاونسيد المنفرد بالمرمى، مسجلًا هدف التعديل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!