هدية تاريخية.. ريال مدريد يكافئ لوكا مودريتش بعد الفوز على برشلونة

تسلم لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قميص تذكاري من فلورينتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي وذلك إحتفالًا بخوضه للمباراة رقم 400 مع المرينجي خلال مواجهة برشلونة يوم أمس في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو لحسا بمباريات الجولة التاسعة من الليجا.

بيريز يكافئ مودريتش بعد مباراة الكلاسيكو

وفي أول تصريح له عقب الحصول على القميص التذكاري الذي يسجل مشاركته في 400 مباراة مع ناديه الإسباني قال مودريتش :” إنه لمن الأشياء الخيالية أشعر بالفخر بعد المشاركة في كل هذه المباريات إنها فرحة عارمة وفخر كبير ربما أستطيع أن العب الكثير من اللقاءات القادمة وسوف نرى إلى أي رقم أستطيع الوصول”.

وأضاف :” كل ما حدث معي في الفريق منذ وصولي إلى العاصمة الإسبانية مدريد أمر لا يُصدق ولا أتخيل أنني سأحقق مثل هذه الإنجازات خلال تسعة أعوام مرت عليا من السعادة بعد أن أصبحت من أهم لاعبي خط الوسط في الفريق مع حصد أربعة نسخ من دوري أبطال أوروبا.

مشاركات مودريتش مع ريال مدريد

وخلال المباريات الـ400 التي خاضها مودرتيش رفقة العملاق الملكي حقق خلالها الفوز في 261 مباراة وتعادل رفقة الملكي في 72 مواجهة فيما تكبد الخسارة في 67 لقاء وتلقى 62 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويين مع حصد سبعة عشر لقبًا منها أربعة دوري أبطال وثلاثة بطولات للسوبر الأوروبي ولقبي الليجا وثلاثة بطولات من كأس السوبر الأسباني وكأس ملك إسبانيا في مباراة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!