موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، اكثر الموضوعات بحثًا بين جمهور النادي الأهلي، بعد نهاية مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي أقميت على ملعب فريق الحرس الوطني.

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 23 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” بالقاهرة في تمام الساعةالسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت المفتوحة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في مباراة الإياب، كما نقلت القناة مباراة الذهاب اليوم، والتي انتهت بتعادل المارد الأحمر ضد الحرس الوطني على ملعب الأخير.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث افتتح علي معلول أهداف المباراة في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد شريف، وسجلها معلول بنجاح على يمين حارس أصحاب الأرض.

وعادل نونو ديوري النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد رأسية من لاعب الحرس الوطني إثر عرضية من الناحية اليمنى قابلها ديوري بلمسة في مرمى علي لطفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!