القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا اليوم في دوري الأمم الأوروبية، أحد أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق مباراة بلجيا وفرنسا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث الكثير من عشاق رة القدم الأوروبية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القمة اليوم لمعرفة طرف النهائي الآخر الذي سيواجه منتخب إسبانيا.

ونستعرض، ضمن السلسلة الدورية التي نقدمها لأقوى المباريات والبطولات الأوروبية، في السطور القادمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية، وفي ظل تشفير مجموعة قنوات بي إن سبورت، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” مجموعة من القنوات الأوروبية المفتوحة الناقلة لمباراة القمة بين بلجيكا وفرنسا اليوم.

ويمكنك تثبيت القنوات التالية ومشاهدة مباراة بلجيكا وفرنسا:

  • قناة: TF1 HD France، عبر القمر الصناعي: Hot Bird 1-6، على التردد: 11681، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 27500.
  • قناة: ORF 1 Austria HD، عبر القمر الصناعي: Astra 1L، على التردد: 12692، الإستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 27500.
  • قناة: SuperSport Maximo 1 HD، عبر القمر الصناعي: Eutelsat Sesat / W4، على التردد: 11843، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 27500.

توقيت مباراة بلجيكا وفرنسا

يلتقي منتخبي بلجيكا وفرنسا اليوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “أليانز ستاديوم” بممدينة توريننو الإيطالية.

وتنطلق مباراة بلجيكا وفرنسا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!