القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت اليوم في دوري الأبطال

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث جمهور يوفنتوس الإيطالي عن القنوات التي تنقل مواجهة الليلة التي يحل فيها ضيفًا على زينيت سان بطرسبورج الروسي، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت اليوم في دوري الأبطال.

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD Xtra 1” مباراة يوفنتوس ضد زينيت، وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورت، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت بشكل مجاني.

وتنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية مباراة يوفنتوس ضد زينيت، وذلك عبر الترددات التالية:

  • قناة: Arena Sport 1 SD Serbia، عبر القمر الصناعي:BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12380، الإستقطاب: أفقي – H، ومعدل الترميز: 30000.
  • قناة: Max Sport 1 Bulgaria HD، عبر القمر الصناعي: BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12092، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 30000.
  • قناة: BT Sport Extra 2، عبر القمر الصناعي: Arabsat 2B، على التردد: 11306، الإستقطاب: أفقي – H، ومعدل الترميز: 27500.

موقف يوفنتوس في ترتيب المجموعة

يتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، حيث حقق الفوز على مالمو السويدي في الجولة الأولى، قبل أن ينتصر على تشيلسي الإنجليزي في الجولة الثانية، وعلى الجانب الآخر يتواجد زينيت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز في مالمو في الجولة الثانية سبقها هزيمة أمام تشيلسي في الجولة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!