القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة Atletico Madrid vs Barcelona في الدوري الإسباني

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على أتليتكو مدريد اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، في المباراة التي تقام على ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ويسعى برشلونة في مباراة اليوم لتحقيق الثلاث نقاط وتصحيح المسار في مباراة قد تكون الأخيرة للمدرب رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للبرسا.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني “لا ليجا”بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط، كما تنقل أبرز الدوريات الأوروبية الكبرى على غرار الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي.

وتنقل قناة “beIN Sports HD 1” مباراة برشلونة المقرر إقامتها مساء اليوم، بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكيبر حفيظ دراجي،  ويمكنكم تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD” الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

يأتي موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحدية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، في حين يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 12 نقطة من مباراة أقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!