القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا Italy vs Spain في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا عناوين البحث في الساعات القليلة الأخيرة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إيطاليا وإسبانيا، واللذان يلتقيان للمرة الثانية في أقل من 3 أشهر، بعدما جمعتهما مباراة النصف النهائي أيضًا، ولكن في بطولة أممم أوروبا “يورو 2020”.

وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدوري التي نقدمها لتردد الناقلة لأقوى المباريات والبطولات الأوروبية، نستعرض القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية، حيث تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة إيطاليا ضد إسبانيا المقرر لها مساء اليوم، بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

يأتي موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الغد الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن الفائز من مواجهة إيطاليا ضد إسبانيا سيلتقي الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، في نهائي البطولة التي يحمل لقبها منتخب البرتغال، والذي تُوج بالنسخة الوحيدة التي أقيمت حتى الآن، وذلك في عام 2019.

قنوات تنقل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

وتنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية المفتوحة، مباراة إيطاليا ضد إسبانيا المنتظرة اليوم، ومنها لقنوات التالية:

  • ORF 1 Austria HD
  • Sky Sports Football UK
  • TVE La 1 HD
  • SuperSport Maximo 1
  • M4 Sport HD Hungary
  • SuperSport Maximo 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!