القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الإتحاد ضد الحزم اليوم على ملعب “نادي الحزم” لحساب مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الإتحاد لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي التي اقتنصها نادي ضمك بعد خسارة الإتحاد في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الحزم

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة الإتحاد ضد الحزم، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الإتحاد ضد الحزم

يأتي موعد مباراة الإتحاد ضد الحزم اليوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإتحاد ضد الحزم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 17 نقطة من 9 مباريات حيث حقق الإنتصار في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.. وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي الحزم في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط في سُلم الترتيب، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!