القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

يبحث اللكثيير من عشاق كرة القدم المصرية ونادي الزمالك عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، في المباراة المنتظرة التي تُقام على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الثانية من بداية الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2021-2022.

القننوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم في الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500                   5/6 مفتوح

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا خارج الديار على حساب نادي انبي بهدفين مقابل لا شيء في مستهل مشوار حامل اللقب في الموسم الجيدد، في حين خسر طلائع الجيش بنتيجة ثقيلة 3-0 على يد البنك الأهلي في افتتاح الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!