القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول Man United vs Liverpool اليوم في الدوري الإنجليزي

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، حيث يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” نظيره ليفربول في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها الريدز لملاحقة تشيلسي ومانشستر سيتي الذان يتصدرا المشهد في البريميرليج، وفي الجهة المقابلة يبحث مانشستر يونايتد المتذبذب عن الثلاث نقاط من أجل العودة لطريق الإنتصارات مرة أخرى تحت قيادة سولشاير.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطتين عن مانشستر سيتي.. وفي المقابل يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة من 8 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!