نتيجة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تمكن منتخب المغرب من اكتساح ضيفه غينيا بيساو بخمسة أهداف مقابل لا شيء ليتصدر ترتيب المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة.

نتيجة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

اكتسح منتخب المغرب ضيفه منتخب غينيا بيساو في المباراة التي أقميت على ملعب ” المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” بالدار البيضاء، ليتصدر أسود الأطلس جدول ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات الأفرقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

الشوط الأول

تمكن منتخب المغرب من التفوق خلال الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان أول أهداف أسود الأطلس في مباراة اليوم عند حدود الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وضاعف عمران لوزا النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، نفذها ببراعة في مرمى غينيا بيساو، لينهي المنتخب المغربي أحداث الشوط الأول بالتقدم بهدفين.

الشوط الثاني

وبدأ منتخب المغرب الشوط تالثاني سريعًا، حيث سجل الياس شاعير الهدف الثالث لأسود الأطلس في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن ياتي الدور على أيوب الكعبي الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

واختتم البديل منير الحدادي أهداف المباراة في الدقيقة 82، حيث وقع على هجفه الأول في المباراة والخامس لمنتخب بلاده، ليؤمن على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة بالعلامة المكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!