تحسبًا لرحيل صلاح.. ليفربول يضع عينه على خماسي ناري

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خمسة لاعبين على طاولة المفاوضات من أجل معرفة اللاعب الأنسب لخلافة الدولي المصري محمد صلاح حال فشل تجديد التعاقد معه ورحيله بعد نهاية عقده.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن إدارة الريدز أوقفت تمامًا التجديد لمحمد صلاح وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يطلبه اللاعب ووكيله أعماله.

وقالت الصحافة الإنجليزية أن صلاح يريد الحصول على مبلغ مالي يتراوح بين 400 إلى 500 ألف إسترليني في الأسبوع الواحد لكن إدارة الريدز لن تدفع له أكثر من 300 ألف وفق ما أكدته الصحيفة في تقريرها.

ولا يريد الريدز أن يقع في ازمة لتلك التي وقعت للتشيلي أليكسيس سانشيز مع المانيو والذي كان يحصل على 505 ألف جنيه إسترليني قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان بعد أن فشل في تقدم مستويات مميزة وشددت الصحف على أن الريدز لن يترك الأمور تجري كما حدثت مع التشيلي وسيتم البحث عن البدائل المناسبة للفرعون.

بدلاء صلاح في ليفربول

وقالت صحيفة ذا صن ان مبابي يعد أبرز المرشحين لخلافة صلاح مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة الاسباني وماركو أسينسيو لاعب الملكي ريال مدريد وفيليبي كوتينيو نجم الفريق السابق الذي رحل في العام 2018 وأخيرًا دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورينيتنا الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!