ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على إلتشي اليوم السبت

تمكن ريال مدريد من التفوق على إلتشي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، ليستعيد ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا قبل مواجهة ريال سوسيداد وأتليتيك بيلباو غدًا.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 24 من 11 مباراة ليستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، ويتقاسم الميرينغي الصدارة مع ريال سوسيداد الذي يمتلك أيضًا 24 نقطة من 11 مباراة، ولكن يتفوق أبناء كارلو أنشيلوتي بفارق الأهداف.

وتجمد رصيد إلتشي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور أهداف المباراة بعد هجمة مرتدة رائعة من لمستين فقط بعد تمريرة من كاسيميرو ناحية ماريانو دياز الذي مرر كرة بالعقب من لمسة واحدة نحو فينيسيوس الذي انطلق وسجل الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش، فيما سجل بيري ميلا هدف إلتشي الوحيد في الدقيقة 86 بعد خطأ مشترك من كاسيميرو وكروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!