ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا اليوم الجمعة 22-10-2021

تمكن آرسنال من تحقيق الفوز على أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، في المواجهة التي أقيت على ملعب “الإمارات” في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.. ليواصل آرسنال سلسلة اللاهزيمة في الدوري للمباراة الخامسة على التوالي، حقق خلالها الجانرز 3 إنتصارات وتعادلين، ليرتقي للمركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع آرسنال رصيده إلى النقطة الرابعة عشر في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر في سُلم الترتيب.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، ويليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، ثم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

نتيجة مباراة آرسنال ضد أستون فيلا

حقق آرسنال فوزًا هامًا على ملعبه أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح توماس بارتي أهداف المواجهة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بعد رأسية رائعة من عرضية سميث روي، وأضاف بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها ألكسندر لاكازيت.

وأضاف إيميل سميث روي الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد صناعة من بيير إيميريك أوباميانج، ثم سجل البديل ياكوب رامسي هدف أستون فيلا اليوم في الدقيقة 82 بعد تسديدة متقنة على يسار رامسدال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!