ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الخميس 30 / 9 / 2021

انتهت مباريات اليوم الخميس من الدوري السعودي، والتي شهدت أولى أيام الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية، عن ترتيب الدروي السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم الخميس 30 / 9 / 2021، حيث شهد جدول ترتيب الدوري انقلابًا شديدًا بعد نتائج مباريات اليوم.

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الخميس

رفع نادي ضمك رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي لصدارة ترتيب الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، بعد فوزه خارج الديار على الرائد بهدفين نظيفين، وعلى الجانب الآخر رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة وافتك المركز الثالث بعد فوزه على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعادل الهلال خارج ملعبه أمام الحزم بهدف واحد  لكل فريق، ليرفع رصيده للنقطة 12، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر، وكل منهما لعب 6 مباريات فقط، ويمتلك الثنائي فرصة للإنقضاض على الصدارة كون نادي ضمك قد لعب 7 مباريات.

نتائج مباريات اليوم من الدوري السعودي

أقيمت اليوم الخميس 4 مباريات في اليوم الأول من الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تعادل حامل للقب الهلال خارج ملعبه أمام الحزم بهدف لكل فريق، وفيما يلي نتائج مباريات اليوم.

  • الرائد ضد ضمك: (0-2).
  • أبها ضد النصر: (1-3).
  • الحزم ضد الهلال: (1-1).
  • الإتفاق ضد الفتح :(0-0).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!