ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الحزم في الجولة العاشرة

تمكن الاتحاد من الفوز على الحزم اليوم، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحزم في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليستعيد العميد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مؤقتًا، لحين مواجهة ضمك ضد الإتفاق في الجولة العاشرة، والتي تُقام يوم السبت المقبل.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 20 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، بعد فوزه على الحزم اليوم، ليبتعد بفارق نقطتين عن ضمك صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 15 قطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.. ويليه الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة ولكن من 7 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الحزم

حقق الاتحاد فوزًا هامًا خارج الديار بهدف وحيد مقابل لا شيء، على حساب نادي الحزم في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليستعيد العميد صدارة ترتيب الدوري السعودي مؤقتًا.

وسجل عبد العزيز البيشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة من صناعة المتألق إيجور كورنادو، يُذكر أن فهد المولد أهدر ركلة جزاء بعد دخوله بديلًا، حيث فشل في التسجيل في الدقيقة التاسعغة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني والمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!