ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على انبي

تمكن الزمالك من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب انبي بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “بتروسبورت” لحساب أولى جولات الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد، ليلتحق الزمالك بركب المنتصرين في الجولة الأولى حتى الآن.

ترتيب الدوري المصري

رفع الزمالك رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يبتعد الزمالك بفارق الأهداف عن البنك الأهلي الذي تفوق بالأمس على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح الموسم الجديد للدوري.

وحقق أيضًا كلًا من المقاولون العرب وفيوتشر الفوز بهدف وحيد دون رد على حساب كلًا من ويسترن كومابني وفاركو، ليتواجدا في المركزين الثالث والرابع على التوالي، فيما تعادل سموحة مع الإتحا

نتيجة مباراة الزمالك ضد انبي

قص أحمد سيد “زيزو” شريط أهداف الزمالك في النسخة الثالثة والستين من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما سجل الهدف الأول في اللقاء عند حدود الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف البديل عمر السعيد الهدف الثاني للفارس الأبيض عند حدود الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد صناعة من أحمد سيد “زيزو”، ليساهم في ثنائية الزمالك والثلاث نقاط الأولى في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!