ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح شاختار بخماسية

تمكن ريال مدريد من اكتساح شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ونستعرض فيما يلي ترتيب مجموعة ريال مدريد بعد اكتساح شاختار بخماسية.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق الفوز في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة، ويأتي شيريف تيراسبول في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد بعد أن خسر الفريق المولدوفي اليوم على يد إنتر ميلان.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وهزيمة في مباراة، في حين يتزيل شاختار دونيتسك الأوكراني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار

افتتح ريال مدريد أهدافه في مباراة اليوم عن طريق كريستوف مدافع ساختار بالخأ في مرمى فريق، قبل أن ينزل ريال مدريد خلال الشوط الثاني ليأكل الأخضر واليابس، بدأها فينيسيوس جونيور منذ الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني قبل أن يعود بمهارة فردية رائعة ويسجل الهدف الثاني بعدها بخمسة دقائق فقط.

وأضاف رودريجو الهدف الرابع للميرينجي في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد جملة جماعية رائعة انتهت بتمريرة من فينيسيوس جونيور نحو رودريجو الذي سجل الهدف الرابع، واختتم كريم بنزيما أهداف المواجهة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!