ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح كلوب بروج

تمكن مانشستر سيتي من اكتساح كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي حل خلالها السيتي ضيفًل ثقيلًا على الفريق البلجيكي الذي تلقى 5 أهداف في عقر داره، ليتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي

رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا مؤقتًا بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان الذي يلعب أمام لايبزيج في الجولة ذاتها، ويمتلك باريس سان جيرمان 4 نقاط قبل مواجهة لايبزيج اليوم الثلاثاء.

ويتواجد كلوب بروج في المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، فيما يتزيل لايبزيج ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

اكتسح مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، افتتح جواو كانسيلو اهداف المباراة عند حدود الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 43، ثم عزز كايل والكر بالهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وجاء الدور على البديل كول بالمر الذي سجل الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 67، قبل أن يقلص كلوب بروج النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق هانس فانكين، قبل أن يختتم رياض محرز بالهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!