تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sport الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تتصدر قناة أون تايم سبورت عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة اليد، ونادي الزمالك عن تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sport الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، والمقرر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء في مستهل مشوار الأبيض في كأس العالم للأندية.

قائمة الزمالك لكأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الزمالك ضد برشلونة مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: أحمد الأحمر  وكريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل “بكار” ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن “دودو” ويحيى الدرع وعلي هشام نصر وحسن وليد قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد رمضان “هتلر” ووسام نوار وخالد وليد.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة

تمكنت قناة أون تايم سبورت المصرية من الحصول على الحقوق المباشرة لمباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” في نسختها الحالية، والتي تقام على الأراضي السعودية في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر، والتي يشارك بها نادي الزمالك من مصر بصفته بطلًا للقارة الأفريقية.

ويمكنكم الآن ثبيت قناة أون تايم سبورت من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!