تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sport الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

تتصدر قناة اون تايم سبورت عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق مباارة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام اليوم السبت على ملعب “الأهلي وي السلام” بالقاهرة، والتي يسعى من خلالها الأهلي لتحقيق الفوز من أجل التاهل لدور المجموعات.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي

تمتلك فناة أون تايم سبورت حقوق النقل الحصري والمباشر لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا، حيث فشلت قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني للدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تمتلك القناة حقوق النقل التلفزيوني بشكل حصري بداية من دور المجموعات للبطولة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، والتي تُقام ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ويمكنكم تثبيت  قناة أون تايم سبورت من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ويستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر اليوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021، والتي تنطلق  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تقدم فيها الأهلي أولًا عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل أصحاب الارض في الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!